In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جهاز حاسوب apple-1 يباع في المزاد بقيمة 360 ألف دولار

بواسطة أحمد علاء 12/14/2014 6:40:00 AM


بيع أحد حواسيب شركة Apple الأولى المسمى نسبة لممتلكه الأصلي Ricketts بمزاد علني بثمن 365 ألف دولار في حين أن الأب الروحي للشركة (ستيف جوبز) كان قد باعه لأحد أفراد عائته سنة 1976 بثمن 600 دولار.

يعتبر هذا الحاسوب حسب الإفادة التي قدمها مركز المزاد العلني, النسخة الوحيدة المتبقية من حاسوب Apple-1 التي باعها ستيف جوبز شخصيا من المركز المبدئي للشركة الذي هو مرآب منزل عائلته بكاليفورنيا.



أقل من 50 نسخة هو العدد المتبقي المتوقع من الحواسيب الأصلية لـ Apple-1 ورغم عدم وصول الحاسوب لما كان يتوقعه المسؤولون عن المزاد والذي قُدر ما بين 400 و 600 ألف دولار.

و أيضا رغم أنه ثمن أقل بكثير من ذاك الذي دفعته مجموعة هنري فورد في أكتوبر الماضي لنسخة مشابهة والذي هو 905 آلاف دولار إلا أنه يبقى ثمنا جد محترم لأحد التحف التاريخية لشركة Apple.

المصدر