7 أسباب تقودك لشراء هاتف أندرويد بدلاً من شراء آيفون

بواسطة أحمد علاء 12/15/2014 12:23:00 AM


إذا كنت تنوي شراء هاتف جديد وتختار بين شراء هاتف أندرويد وآيفون هناك عدة أشياء يجب أن تضعها في الإعتبار .

كنا قد قدمنا لكم من قبل موضوع به الأشياء التي قد تفتقدها إذا أنتقلت من الأندرويد إلى الـ iOS أو إذا قمت بشراء آيفون بدلاً من شراء هاتف أندرويد ويُمكنك الإطلاع عليها من هنا .

وفي هذا الموضوع سنقدم لكم 7 أسباب قد تدفعك لشراء هاتف أندرويد بدلاً من شراء آيفون .

1: هواتف الأندرويد تُتيح لك مزامنة أفضل مع تطبيقات جوجل المختلفة مثل Gmail والـ Google Maps والـ Google Calendar بجانب الحصول على المميزات الجديدة الخاصة بهذه التطبيقات بشكل أسرع من مستخدمي الآيفون .



2: العديد من هواتف الأندرويد تُتيح لك تغيير بطارية الهاتف وهو أمر مهم بالنسبة لكثير من الناس التي لا تستطيع الإستغناء عن الهاتف وتريده يعمل طوال الوقت حيث يُمكنه حمل بطارية إضافية والتبديل بين البطاريات .



3: العديد من هواتف الأندرويد تُتيح لك تركيب بطاقات microSD وهو أيضاً أمر مهم بالنسبة للكثير خصوصاً من يقوموا بمشاهدة الأفلام على هواتفهم أو هواة الألعاب على الهاتف فهؤلاء يحتاجون إلى مساحات كبيرة .



4: هواتف الأندرويد تُتيح لك تثبيت لانشر مختلف عن الأساسي الذي يأتي مع الجهاز ومع هواتف الأندرويد يُمكنك تخصيص شاشة الهاتف الخاصة بك مع إضافة العديد من اللمسات الجمالية عليها .



5: هواتف الأندرويد يُمكن شحنها عن طريق أي كابل USB والذي يُمكنك الحصول عليه بشكل سهل أما الآيفون فيكون شحنه عن طريق كابلات الـ Lightning فقط والتي لن يكون الحصول عليها أمر سهل .



6: مع هواتف الأندرويد أنت لديك العديد من الإختيارات فيُمكنك الشراء من الشركة التي تفضلها وإختيار حجم الهاتف الذي يناسبك مع العديد من التقنيات المختلفة مثل إمكانية الحصول على هاتف بشاشة منحنية مثل الـ Galaxy Note Edge .



7: يُمكنك الحصول على هاتف أندرويد بمواصفات عالية ومن الهواتف الرائدة بنصف سعر الآيفون مثل هاتف OnePlus One والذي يُباع بسعر 299 دولار لنسخة الـ 16 جيجا بايت و 349 دولار لنسخة الـ 64 جيجا بايت .



المصدر