In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك تعدل على نظام البحث الخاص بها وتستغنى عن نتائج بينج

بواسطة أحمد علاء 12/15/2014 12:19:00 AM


الفيسبوك قامت مؤخراً بالتعديل على نظام البحث الخاص بها Graph Search لكي تسهل الوصول إلى مشاركات الأصدقاء القديمة بجانب حفظ أي شئ تقوم بعمل بحث عليه بحيث يُمكنك الوصول إليه فيما بعد بشكل أسهل .

هذا التحديث بدأ في الوصول للمستخدمين بالفعل وشخصياً وصلني منذ يومين ولكن بجانب هذا التعديل الجديد هناك شئ آخر قامت به الفيسبوك وهو التوقف عن إظهار نتائج محرك البحث بينج .

في السابق عندما كنت تقوم بعمل بحث في الفيسبوك عن شئ معين كان يُمكنك إختيار اظهار النتائج الخاصة بهذا الشئ على الويب وكانت النتائج تأتي عن طريق محرك البحث بينج ولكن الأن هذا الأمر لم يعد موجود .

المتحدث بأسم الفيسبوك ذكر إنهم لن يقوموا بأظهار نتائج البحث الخاصة بالويب على الفيسبوك لأن تركيزهم في الوقت الحالي أن يعثر الناس على المحتوى الذي يشاركه أصدقائهم معهم بشكل سهل .

المصدر