قريباً ستتمكن من إستخدام حسابك على الواتساب عن طريق أجهزة الكمبيوتر

بواسطة أحمد علاء 12/15/2014 2:26:00 AM


تطبيق الواتساب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يستخدموا عدد كبير جداً من الناس ولكن التطبيق يفتقد ميزة مهمة جداً متواجدة في تطبيقات الدردشة الآخرى مثل الفايبر وتيليجرام و WeChat وهي إمكانية إستخدام التطبيق عن طريق أجهزة الكمبيوتر سواء عن طريق برنامج خاص على الكمبيوتر أو عن طريق الويب .

لكن يبدو أن الواتساب تعمل في الوقت الحالي على حل هذه المشكلة وإضافة هذه الميزة للتطبيق حتى تتمكن من إستخدامه على أجهزة الكمبيوتر بشكل رسمي حيث أكتشف أعضاء فريق العمل في موقع AndroidWorld.nl بعض الأكواد المثيرة للإهتمام في ملف الـ APK الخاص بالتطبيق تحديداً في النسخة التي تحمل رقم 2.11.471 حيث أن هذه الأكواد تم حذفها في النسخة الأحدث .

الأكواد توضح أن الواتساب تعمل في الوقت الحالي على صفحة ويب خاصة بالتطبيق ستُمكنك من الدخول على التطبيق والدردشة عن طريق تسجيل الدخول بأسم مستخدم وكلمة مرور . عنوان صفحة الويب قد يكون هو web.whatsapp.com وهذا الدومين في الوقت الحالي خاص ومغلق بحساب جوجل .

حتى الأن لا يوجد معلومات متى قد نرى هذه الميزة متوفرة ولكن كل ما نعلمه أن الواتساب تعمل في الوقت الحالي على خدمة ويب خاصة بها ستمكن المستخدمين من الدخول لحسابتهم على الواتساب عن طريق الكمبيوتر بأسم مستخدم وكلمة مرور .

المصدر