In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أحد مستخدمي هاتف Galaxy Note 3 يستقبل تحديث أندرويد 5.0

بواسطة أحمد علاء 12/15/2014 10:41:00 PM


نعلم منذ فترة أن سامسونج تنوي إرسال تحديث أندرويد 5.0 Lollipop لعدد من أجهزتها في بداية العام القادم ومن ضمن هذه الأجهزة هاتف Galaxy Note 3 .

لكن وفقاً لموقع Samsung-Viet أن هناك مستخدم لهاتف Galaxy Note 3 في فيتنام أستقبل تحديث أندرويد 5.0 عبر الهواء (OTA) ونحن لا نعلم إذا كان هذا الأمر صدفة ام سامسونج ستبدأ في إرسال التحديث للهاتف قبل الميعاد المتوقع أن يصل فيه .



قد تكون سامسونج ستبدأ في إرسال التحديث لمستخدمي النوت 3 في فيتنام أولاً على أن يصل لباقية مستخدمي الهاتف حول العالم في بداية 2015 على الرغم أن عدد كبير من المدونات الفيتنامية لم تذكر أي شئ عن بدأ وصول التحديث للنوت 3 في فيتنام .





لكن من المثير للإهتمام أن موقع Samsung-Updates والذي يتم رفع التحديثات عليه بعد صدورها لمن يريد تحميلها وتجربتها بدل من إنتظار الـ OTA ظهر عليه تحديث أندرويد 5.0 لهاتف نوت 3 نسخة SM-N900U ولكن سرعان ما تم حذفها .



المصدر