In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة Xiaomi قد تطلق هاتف Mi5 بشاشة 5.7 بوصة ورامات 4 جيجا في شهر يناير

بواسطة أحمد علاء 12/16/2014 12:34:00 AM


وفقاً لتقرير جديد ظهر اليوم فأن شركة Xiaomi قد تطلق هاتف Mi5 في شهر يناير القادم وإذا كان التقرير صحيح فهذا الأمر سيكون مفاجأة حيث أن الشركة كشفت النقاب عن هاتف Mi4 في شهر يوليو الماضي وأطلقته في الأسواق في أغسطس .

وفقاً للتقرير فأن Xiaomi تعمل في الوقت الحالي على هاتف يحمل الأسم الكودي Virgo والمتوقع بشكل كبير أن يكون هو هاتف Mi5 وأيضاً قد يكون النسخة المحدثة من الـ Mi4 والتي قد تحمل اسم Mi4S ولكن التقرير ذكر إنه بنسبة كبيرة سيكون هاتف Mi5 .

التسريبات السابقة كانت ذكرت أن هاتف Xiaomi Mi5 سيأتي بمواصفات جبارة حيث متوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 5.7 بوصة وبدقة 1440p ومعالج Snapdragon 810 ورامات بحجم 4 جيجا بايت .

المصدر