In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أحذر الإكسسوارات والأغطية المصنوعة من المعدن والمغناطيس تسبب مشاكل مع الآيفون 6 والآيفون 6 بلس

بواسطة أحمد علاء 12/16/2014 1:19:00 AM


بعض مستخدمي هاتف آيفون 6 بلس عانوا من مشاكل مع تقنية الـ OIS الموجودة في الكاميرا بجانب شكوى بعض المستخدمين من وجود مشاكل مع الـ NFC في هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس .

في الحقيقة أن سبب هذه المشاكل ليس عيب في الهواتف ولكن العيب في الإكسسوارات الخاصة بكلا الهاتفين المصنوعة من المغناطيس والمعدن وآبل كانت حذرت المستخدمين في وثيقة إطلاقتها بعد إطلاق الآيفون 6 والـ 6 بلس من إستخدام الإكسسوارات المصنوعة من المغناطيس أو المعدن .

آبل أيضاً بدأت في التواصل مع مصنعي الإكسسوارات وطلبت منهم تجنب إستخدام المعدن والمغاطيس في إكسسوارتهم بسبب المشاكل التي تسببها هذه الإكسسوارات مع الآيفون 6 والـ 6 بلس .

يُمكنك الإطلاع على المشكلة التي واجهها البعض مع تقنية OIS الموجودة في كاميرا الآيفون 6 بلس من الفيديو التالي:



مصدر1
مصدر2