In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ميزة مترجم سكايب أو الترجمة الفورية متوفرة الأن بنسختها التجريبية لمستخدمي سكايب على ويندوز 8.1

بواسطة أحمد علاء 12/16/2014 2:26:00 AM


في شهر مايو الماضي ظهرت أخبار تؤكد أن مايكروسوفت تختبر ميزة الترجمة الفورية على سكايب بحيث يُمكنك التحدث مع شخص ما بلغتك الأصلية وسيتم ترجمتها له بلغته والعكس .

أيضاً ذُكر أن هذه الميزة ستكون متوفرة بشكل تجريبي في وقت لاحق من هذا العام وبالفعل اليوم تم الإعلان عن توفر ميزة مترجم سكايب أو الترجمة الفورية بشكل تجريبي لمستخدمي تطبيق سكايب على الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 8.1 فقط .

حتى الأن هذه الميزة تدعم الترجمة من الأسبانية إلى الإنجليزية والعكس ويمكن أن يقوم التطبيق بترجمة رسائل الدردشة ما بين 45 لغة مختلفة بشكل تلقائي .

مايكروسوفت نشرت فيديو لمحادثة تتم بين طلاب مدرسة في الولايات المتحدة والمكسيك لكي توضح في كيف تعمل هذه الميزة ويُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل:



المصدر