In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث أندرويد 5.0 سيبدأ في الوصول لهاتفي HTC One M8 و One M7 يوم 3 يناير

بواسطة أحمد علاء 12/16/2014 9:58:00 PM


إتش تي سي كانت أعلنت إنها ستقوم بتحديث هاتفيها One M7 و One M8 لأندرويد 5.0 Lollipop بعد 90 يوم فقط من إطلاق جوجل للكود المصدري لأندرويد 5.0 والذي تم إطلاقه يوم 3 نوفمبر .

هذا الأمر يعني أن HTC من المفترض أن ترسل التحديث في بداية شهر فبراير ولكن اليوم في حدث مغلق خاص بـ HTC أعلنت إنها ستبدأ في إرسال تحديث أندرويد 5.0 لهاتف One M8 يوم 3 يناير وبعض المصادر ذكرت أن التحديث سيبدأ في الوصول أيضاً للـ One M7 في نفس اليوم .

أيضاً خلال الحدث أكدت HTC أن واجهة Sense سيتم التعديل على تصميمها لكي تتتناسب مع لغة التصميم الجديدة التي أعتمدتها جوجل في أندرويد 5.0 وهي Material Design .



شركة HTC من الشركات التي أحترمها جداً فهي تجعل مستخدميها على علم بكل شئ ومتى سيصل لهم التحديثات وتتابع معهم الأمور خطوة بخطوة وأتمنى أن سامسونج وباقي الشركات الآخرى تتبع نفس النهج .

المصدر