In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتفي Galaxy Note 4 و Note Edge سيصل لهم مباشرة تحديث اندرويد 5.0.1 وليس 5.0

بواسطة أحمد علاء 12/17/2014 10:24:00 PM


الفترة السابقة رأينا عدة فيديوهات مسربة لهواتف سامسونج الرائدة وهي تعمل بنسخة تجريبية من أندرويد 5.0 Lollipop وكذلك بدأت الشركة منذ أسبوعين في إرسال التحديث بشكل رسمي لهاتف Galaxy S5 في بولندا .

بجانب ذلك هناك بعض التسريبات تؤكد أن تحديث أندرويد 5.0 بدأ في الوصول لمستخدمي هاتف Galaxy Note 3 في فيتنام ومتوقع أن يصل التحديث للنوت 4 والـ S4 وأيضاً الـ Note Edge مع بداية العام القادم .

لكن موقع SamMobile ذكر أن سامسونج في الوقت الحالي تعمل على تحديث أندرويد 5.0.1 وليس 5.0 لهاتفي Galaxy Note 4 و Note Edge مما يعني أن كلاهما لن يصل لهم تحديث أندرويد 5.0 ولكن سيصل لهم مباشرة تحديث أندرويد 5.0.1 .




تحديث أندرويد 5.0.1 لا يجلب العديد من التغييرات ولكنه يحل بعض المشاكل التي واجهت المستخدمين مع أندرويد 5.0 مثل مشكلة إستنزاف البطارية بشكل سريع وغيره من المشاكل الآخرى .

مصدر1
مصدر2