ون بلس تعلن عن روم جديد خاص بها وباور بانك بسعر 15 دولار فقط

بواسطة أحمد علاء 12/17/2014 11:04:00 PM


أول أمس ذكرنا لكم أن شركة ون بلس الصينية المصنعة لقاتل الهواتف الرائدة OnePlus One تجهز لنا مفاجأة يوم 17 ديسمبر وأن هذه المفاجأة قد تكون إعلان انفصالها عن شركة سيناجون التي تقدم الدعم لهاتف One عن طريق الروم المعدل الخاص بها CyanogenMod .

السبب في أن شركة ون بلس تفكر في الإنفصال عن سيناجون هو توقيع الأخيرة إتفاقية مع الشركة الهندية المصنعة للهواتف الذكية Micromax والتي ينص أحد بنودها على إقتصار إستخدام روم سيناجون مود في الهند على Micromax فقط .

اليوم شركة ون بلس أعلنت إنها تعمل في الوقت الحالي على تطوير روم خاص بها ولكن هذا الروم في بداية الأمر لن يحل مكان روم سيناجون مود ولكن سيكون تثبيته على الهاتف إختياري لمن يريد إستخدامه .

ون بلس ذكرت أن الروم الذي تعمل عليه سيكون قريب جداً من نسخة أندرويد الخام مع بعض الإضافات التي ستُتيح لك تخصيص الروم كما تشاء وأضافة الشركة أن إطلاق الروم سيكون في وقت قريب جداً .

لكن حتى الأن الروم ليس لديه اسم ولذلك قامت ون بلس بعمل مسابقة لأقتراح أفضل اسم للروم والفائز فيها يمكن أن يحصل على بارو بانك ون بلس أو الذهاب في رحلة إلى مقر الشركة في الصين والحصول على هاتف ون بلس ون نسخة 64 جيجا بايت مجاناً .

أما بالنسبة لباور بانك ون بلس والذي أعلنت عنه الشركة اليوم فهو سيتوفر قريباً للبيع عبر متجر ون بلس وسعره سيكون 15 دولار فقط وقوته 10,000 ميلي أمبير مما يكفي لشحن هاتف One ثلاث مرات .




باور بانك ون بلس مصنوع من الألومنيوم وبه أثنين من منافذ الـ USB لشحن جهازين في وقت واحد وسيكون متوفر باللونين الأبيض والأسود ووزن الجهاز 220 جرام تقريباً .

إذا كنت تريد الإشتراك في مسابقة إختيار اسم الروم الذي تقوم ون بلس بتطويره في الوقت الحالي يُمكنك الإطلاع على شروط المسابقة وكيفية الإشتراك من هنا .

مصدر1
مصدر2