In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك يضيف ميزة تحسين الصور تلقائياً على الهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 12/17/2014 11:47:00 PM


فيسبوك أضافة بالأمس ميزة جديدة على تطبيقها الرسمي على الهواتف الذكية تحديداً لمستخدمي التطبيق على الـ iOS وهي تحسين الصور تلقائياً بحيث تكون الصور أفضل .

عن طريق هذه الميزة سيتم تلقائياً تحسين إضاءة الصورة ودرجة وضوحها وكذلك الظل الموجود بها ويُمكنك التحكم كما تشاء في التعديل قبل أن تقوم بمشاركة الصورة مع أصدقائك وأيضاً يُمكنك مشاركة الصورة الأصلية بدون أي تعديلات .




ميزة Auto Enhancements متوفرة في الوقت الحالي لمستخدمي تطبيق فيسبوك الرسمي على الـ iOS فقط وستتوفر في وقت لاحق لمستخدمي التطبيق على الأندرويد ولم توضح فيسبوك إذا كانت هذه الميزة ستتوفر لمستخدمي التطبيق على ويندوز فون ام لا .

يُذكر أن الفيسبوك كان يُتيح للمستخدمين في السابق إضافة بعض الفلترات على الصورة المرفوعة عن طريق الهواتف أو التعديل على إضاءة الصورة ولكنها كانت عملية مرهقة .

المصدر