In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد أندرويد 5.0.1 وهو يعمل على هواتف Galaxy Note 4 و Note Edge و S5 LTE-A

بواسطة أحمد علاء 12/21/2014 12:14:00 AM


سمعنا منذ أيام قليلة أخبار عن أن سامسونج تنوي تحديث هاتفي Galaxy Note 4 و Note Edge مباشرة إلى أندرويد 5.0.1 Lollipop وأن كلاهما لن يصل لهم تحديث أندرويد 5.0 .

تحديث أندرويد 5.0.1 لا يأتي بالكثير من التحسينات ولكنه حل بعض المشاكل البسيطة في أندرويد 5.0 ولكن هذه المشاكل لها تأثير كبير على الأداء وعمر البطارية ولذلك فضلت سامسونج دمج التحديثين وإرسالهم في تحديث واحد وهو 5.0.1 .

موقع SamMobile قام بالأمس بنشر 3 فيديوهات يستعرض فيهم نسخة أندرويد 5.0.1 Lollipop وهي تعمل على هواتف Galaxy Note 4 و Note Edge و S5 LTE-A .




لكن الموقع ذكر أن هذه النسخة ليست نهائية حيث أن هناك بعض المميزات متوفرة في الـ S5 LTE-A على سبيل المثال وغير متوفرة على الـ Note 4 والـ Note Edge .



متوقع أن تبدأ سامسونج في إرسال تحديث أندرويد 5.0.1 Lollipop للثلاث هواتف الشهر القادم .

مصدر1
مصدر2