سيناجون أنهت العلاقة مع ون بلس منذ 17 نوفمبر !

بواسطة أحمد علاء 12/21/2014 7:45:00 PM


العلاقة بين ون بلس وسيناجون الشركة المطورة لروم سيناجون مود والذي يعمل به قاتل الهواتف الرائدة OnePlus One أصبحت متوترة الفترة الأخيرة بسبب توقيع شركة سيناجون إتفاقية مع شركة مايكروماكس الهندية المصنعة للهواتف الذكية .

ون بلس وسيناجون كانوا وقعوا إتفاقية تنص على إستخدام الأولى روم سيناجون مود على هواتفها في كل أنحناء العالم بأستثناء الصين حتى 31 يناير 2016 ولكن سيناجون فاجئت ون بلس بتوقيع إتفاقية جديدة منذ أيام مع مايكروماكس .

الإتفاقية الموقعة بين مايكروماكس وسيناجون أحد بنودها ينص على أن إستخدام روم سيناجون مود في الهند يقتصر فقط على شركة مايكروماكس وبالطبع هذه الإتفاقية تخل بشروط الإتفاقية الأولى التي وقعتها سيناجون مع ون بلس .

بالأمس موقع XDA نشر وثيقة قادمة له من أحد المحاكم الهندية بها محادثات تمت عبر البريد الإلكتروني بين Carl Pei الرئيس التنفيذي لـ ون بلس و Kirt McMaster الرئيس التنفيذي لسيناجون تكشف أن الأخير أخبر الأول إنهم ينوا إنهاء العلاقة مع ون بلس .

كذلك أكد McMaster في رسالته لـ Carl إنه سيقوم بالتواصل معه مرة آخرى ليخبره بتفاصيل أكثر عن الأمر وهذه الرسالة كانت في 17 نوفمبر وهو ما يعني أن سيناجون أنهت العلاقة مع ون بلس منذ فترة .

يُذكر أن ون بلس كانت أعلنت منذ 3 أيام عن بدأ العمل على روم جديد خاص بها سيكون تثبيته على الهواتف إختياري لمن يريد تجربته وهذه خطوة أولى لإنهاء العلاقة مع سيناجون بشكل كامل .

قاتل الهواتف الرائدة ون بلس ون يقدم مواصفات عالية وسعر مقبول وأختاره العديد من المواقع التقنية ضمن أفضل الهواتف في عام 2014 وكان واحد من أسباب نجاح الهاتف هو إنه يعمل بروم سيناجون مود .

سنرى ماذا ستفعل ون بلس الفترة القادمة ونأمل أن تقدم لنا روم جديدة مبنية على الأندرويد سريعة وخفيفة مثل روم سيناجون مود وهو ما أكدت الشركة عليه بالفعل في الحدث الذي أقامته يوم 17 ديسمبر .

مصدر1
مصدر2