هذا ما ستعلن عنه آبل العام القادم

بواسطة أحمد علاء 12/21/2014 9:44:00 PM


لم يتبقى على إنتهاء عام 2014 سوى أيام قليلة وآبل كانت كشفت خلال هذا العام عن العديد من المنتجات المثيرة للإهتمام وكان أهمها الكشف عن آيفون بشاشة كبيرة وهو الآيفون 6 بلس .

كذلك العام القادم يبدو إنه سيكون مثير جداً بالنسبة لآبل حيث متوقع أن تكشف الشركة عن العديد من المنتجات الجديدة وقد يكون أهم ما ينتظره الجميع في بداية العام هي ساعة آبل الذكية والتي كشفت عنها النقاب خلال هذا العام ولكن سيتم إطلاقها في الأسواق العام القادم .



بالتأكيد مع إطلاق آبل ساعتها الذكية سنرى النظام الجديد الذي قدمته آبل للساعات الذكية وكنا قد رأينا نظرة سريعة عنه من قبل عندما كشفت الشركة عن Apple Watch .



ساعة آبل الذكية أجبرت الشركة على تقديم تصميمات جديدة لكي تستطيع منافسة إل جي وموتورولا وسامسونج وأسوس في عالم الساعات الذكية ولذلك قد تقدم لنا آبل تصميم جديد نراه لأول مرة منها وهو التصميم الخشبي للأجهزة حيث قد تأتي أحد نسخ ساعة آبل بتصميم خشبي .



متوقع أن تكشف آبل العام القادم عن آيباد بشاشة كبيرة ويطلق عليه الناس في الوقت الحالي اسم iPad Pro أو iPad Plus .



آبل ستطلق العام القادم لوحي iPad Air 3 بسُمك أنحف من الأجيال الحالية .



متوقع أن تكشف آبل عن لوحي iPad Mini 4 في خريف العام القادم وقد يأتي بمعالج أسرع وأقوى وكذلك كاميرا أفضل .



آبل قد تكشف عن هاتف iPhone 6S وقد يأتي بالعديد من المميزات الجديدة ولكن الشركة ستحتفظ بتغيير تصميم الهاتف وتقديم تصميم جديد مع الـ iPhone 7 .



متوقع أن تكشف آبل العام القادم عن آيفون بشاشة صغيرة حجمها قد يكون 4 بوصة في نفس حجم شاشة الآيفون 5 وقد يُطلق عليه اسم iPhone 6 Mini .



إطلاق آبل أجهزة آيفون جديدة يعني وجود نسخة أحدث من الـ iOS ولذلك ستكشف آبل العام القادم عن الـ iOS 9 . ستكشف آبل بكل تأكيد العام القادم عن الإصدار الجديد من نظام OS X .



ستطلق آبل العام القادم نسخة جديدة من الـ MacBook Pro قد تأتي بنفس تصميم MacBook air ولكن أنحف وبمواصفات أعلى .



متوقع أن تكشف آبل العام القادم عن نسخة من الـ MacBook Air بشاشة ريتينا .



قد تطلق آبل العام القادم نسخة الـ iMac صاحبة الـ 21.5 بشاشة ريتينا . آبل لم تقم بتحديث جهاز Apple TV منذ عام 2012 وقد يكون العام المقبل هو وقت إطلاق نسخة جديدة من الجهاز .



العام القادم قد نرى تطور كبير في خدمة HomeKit والتي ستسطيع عن طريقها التحكم في الأشياء الخاصة بك مثل التحكم في أجهزة الحرارة الموجودة في منزلك أو أقفال الأبواب .



آبل قد تكشف عن Apple Pay 2.0 العام القادم مع دعم المزيد من التطبيقات .



آبل قد تدخل تعديلات كبيرة العام القادم على الآيتونز وقد يكون من ضمن التعديلات هو دمج خدمة الإشتراك الخاصة بـ Beats مع الآيتونز .

 
المصدر