In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل هذه صور خليفة الـ Huawei Ascend Mate 7 ؟

بواسطة أحمد علاء 12/23/2014 2:31:00 AM


واحد من أفضل الهواتف التي صدرت في عام 2014 هو هاتف هواوي Ascend Mate 7 والذي يبدو أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على خليفته والذي قد يُطلق عليه اسم Ascend Mate 7 Plus .

حيث تسربت اليوم صورتين لهاتف جديد قادم من هواوي يُقال إنه خليفة الـ Ascend Mate 7 لأنه يحمل نفس التصميم تقريباً ويأتي بنفس الحواف النحيفة جداً ولكن الإختلاف الموجود أمامنا في الصور هو السماعات .



السماعات الخاصة بالهاتف الذي تسربت صوره اليوم كبيرة جداً على عكس الـ Ascend Mate 7 الذي يأتي بسماعات أصغر بكثير وقد تكون هذه واحدة من التغييرات التي تنوي إدخلها هواوي على خليفة الـ Ascend Mate 7 .



يُذكر أن هاتف Ascend Mate 7 يأتي بشاشة قياسها 6 بوصة بدقة 1080p ومعالج Kirin 925 ثماني النواة يعمل بتردد 1.8GHz ورامات بحجم 2 جيجا بايت لنسخة الـ 16 جيجا و 3 جيجا بايت لنسخة الـ 32 جيجا .

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية جبارة بقوة 4100 ميلي أمبير ويعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات .

لا يوجد الكثير من المعلومات عن خليفة الـ Ascend Mate 7 ولكن إذا كانت هواوي تعمل على هاتف جديد بالفعل فقد نرى المزيد من المعلومات عنه خلال أحداث مؤتمر CES 2015 .

مصدر1
مصدر2