In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تكشف عن أول نموذج نهائي لسيارتها ذاتية القيادة

بواسطة أحمد علاء 12/23/2014 4:10:00 AM


جوجل تعمل منذ فترة على سيارتها ذاتية القيادة واليوم كشفت عن صورة جديدة للسيارة تقول أن النموذج الذي يظهر في الصورة هو النموذج النهائي الأول لسيارتها ذاتية القيادة .

ذكرت جوجل على الصفحة الرسمية لسيارتها ذاتية القيادة على جوجل بلس إنها قامت الفترة السابقة بتجربة العديد من النماذج للسيارة وكانت مع كل نموذج تقوم بتجربة نظام جديد من أنظمة القيادة الذاتية .

أيضاً ذكرت جوجل إنها قامت بتجميع كل هذه النماذج التي قامت بتجربتها في نموذج واحد والذي تقدمه لنا اليوم وهو أول نموذج كامل لسيارة ذاتية القيادة .

جوجل تخطط لإختبار هذا النموذج الجديد على طرق الإختبار الخاصة بها في موسم العطلات وتأمل أن تطلق السيارة لكي تسير في الشوارع العادية في وقت ما من 2015 .

لكن جوجل تقول إنه حتى إذا تم إطلاق السيارة لكي تسير في الشوارع العادية ستحتاج إلى أن يكون بداخلها سائقين يستخدموا المتحكم اليدوي المؤقت على حسب الحاجة بينما تقوم جوجل بعمل المزيد من الإختبارات على السيارة .

المصدر