In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

اعادة صناعة اقراص ال CD و ال DVD لصنع هياكل حواسب محمولة

بواسطة أحمد علاء 8/19/2012 11:47:00 PM

بدون شك زمن أقراص CD و DVD قد ولى, لكنه للأسف ترك كم هائل من الأقراص تحتاج لإعادة استخدامها بدل رميها أو حرقها, و لإعادة استخدام الأقراص حفاظا على البيئة التي تعرف تدهورا مناخيا خطيرا سببه ارتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في الجو المسبب في الانحباس الحراري, أقدمت شركة Fujitsu اليابانية بخلق برنامج جيد لإعادة استخدام أقراص الليزر القديمة من CD و DVD لصنع هياكل خاصة بحواسبها المحمولة ابتداء من حاسوب Lifebook P772/E و الحواسيب التي تليه.

سيساعد برنامج إعادة استخدام أقراص الليزر من Fujitsu بخفض استهلاك 10 أطنان مادة البلاستيك كانت تستهل في السنة, مما يعني خفض انبعاث ثاني أكسيد الكربون بنسبة خمسة عشر في المائة. كم هو جميل أن تتبنى الشركات الكبرى ك Fujitsu مثل هذا البرنامج, و نتمنى حقا أن تحذوا باقي الشركات العالمية حذو Fujitsu للحفاظ على سلامة كوكبنا.

المصدر