In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ومساعدة الأطفال المصابين بمرض التوحد أو الإنطواء على الذات

بواسطة أحمد علاء 12/23/2014 11:29:00 PM


يعانى الكثير من الاطفال فى جميع بقاع العالم من مشكلة الإنطواء على الذات أو ما يسمي أحيانا بمرض التوحد حيث تكمن المشكلة فى عدم القدرة على الإتصال عن طريق العين مع الاخرين وإدراك العواطف أو تعابير الوجوه.

وها هى سامسونج تأتينا بتطبيق يساعد الاطفال على تنمية هذه المهارات وهو تطبيق "Look At Me " هذا التطبيق يساعد الأطفال على قراءة تعابير الوجوه ومعرفة أمزجة من يتحدثون معهم وذلك بإستخدام كاميرات الهواتف الذكية.



وكما ذكرت سامسونج ان هذا التطبيق يظهر تأثيره الواضح على الأطفال بعد أسبوع أو أكثر قليلا على أن يتم إستخدامه يوميا من 15 إلى 20 دقيقة ويهدف التطبيق إلى تطوير مهارات الاطفال الإتصالية بحيث تكون أكثر راحة فى المواقف الإجتماعية المختلفة فى المستقبل القريب.



يعمل هذا التطبيق على نظام اندرويد ويمكنكم الحصول عليه هنا

المصدر