In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف جديد قادم من سامسونج بشاشة 5.5 بوصة 1080p ومعالج Snapdragon 801

بواسطة أحمد علاء 12/24/2014 4:11:00 AM


شركة Zauba الهندية هي شركة مسئولة عن تعقب الصادرات والواردات في الهند وأصبح موقع الشركة الفترة الماضية مصدر قوي للحصول على معلومات عن الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها قريباً .

بالأمس تم رصد هاتف جديد قادم من سامسونج على موقع الشركة وموديل الهاتف هو SM-G430 وظهر على موقع Zauba أن هذا الهاتف يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة .



كذلك الموقع الهولندي TechTastic أستطاع الحصول على ملف الـ User Agent Profile الخاص بالجهاز وكشف عن بعض مواصفاته حيث سيأتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p وكثافة بيكسلات 401ppi .



سيأتي الـ SM-G430 بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة يعمل بتردد 2.5GHz ويظهر في ملف الـ User Agent Profile أن الهاتف يعمل بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات .



حتى الأن هذه كل المعلومات المتوفرة عن الهاتف ونأمل أن نرى معلومات أكثر عنه الفترة القادمة وقد تفاجأنا سامسونج بالإعلان عن الهاتف في وقت قريب .

المصدر