In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف تقوم بمسح كل ما بحثت عنه فى الفيسبوك

بواسطة أحمد علاء 12/24/2014 10:32:00 PM


عند البحث عن شيء في الفيسبوك يقوم الموقع تلقائيا بحفظ الاستفسارات الخاصة بك ليكون من الأسهل بالنسبة لك العثور على هذه الأشياء في وقت لاحق كما أنه يمكنك أنت وفقط أنت من رؤية هذه الأشياء.

ولكن السؤال هنا : كم مرة قمت بتفقد حسابك على الفيسبوك عند أى من أقاربك أو فى أى مكان أخر ونسيته مفتوح ؟ بالطبع لا تريد أن يرى أى شخص هذه القائمة والتى تحتوى على كل شئ قمت بالبحث عنه.

وإليك كيف يمكن أن تمحو كل شيء كنت تبحث عنه في الفيسبوك :
* انقر على إعدادات " settings " فى أعلى يمين الصفحة ثم انتقل إلى سجل النشاطات " Activity Log " من القائمة المنسدلة.




*فى صفحة سجل النشاطات " Activity Log " اضغط على الإختيار المزيد " more " ثم بحث " Search "




*بعد الضغط على بحث سوف تظهر لك صفحة بها كل ما قمت بالبحث عنه فى الفيسبوك ويمكنك محو القائمة كلها بالضغط على مسح عمليات البحث " clear searches " أو يمكنك محو واحدة واحدة كما هو موضح بالصورة.




*وهكذا كيف ستبدوا صفحة البحث بعد الإنتهاء من مسح كل ما قمت بالبحث عنه فى فيسبوك.



المصدر