In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هكذا سيبدو شكل المكالمات الصوتية على تطبيق واتساب

بواسطة أحمد علاء 12/24/2014 10:47:00 PM


في بداية العام الحالي كانت وعدت واتساب بتوفير ميزة المكالمات الصوتية قبل نهاية العام ولكن حتى وقتنا هذا لم تتوفر هذه الميزة على تطبيق واتساب .

لكن بالأمس إستطاع المطور Sander Tuit إنشاء صور لما قد يبدو عليه شكل المكالمات الصوتية وهذه الصور تم إنشاءها بناءاً على بعض الأكواد الموجودة في أخر تحديث للواتساب ووجود الأكواد الخاصة بميزة المكالمات الصوتية يعني أن هذه الميزة قد نراها في أقرب وقت ممكن .

الصور يظهر فيها أن المكالمات الصوتية على الواتساب ستأتي بالعديد من المميزات مثل إمكانية السحب للرد على المكالمة وأيضاً خيار للرد برسالة أثناء المكالمة وأيضاً خيار لتركيب سماعات بلوتوث والتحدث من خلالها .

أيضاً هناك ميزة آخرى وهي إمكانية تسجيل المكالمات وسماعها مرة آخرى في وقت لاحق . ذكر Tuit لموقع The Verge أن لو الواتساب قررت طرح ميزة المكالمات الصوتية في الوقت الحالي سيكون شكلها بنسبة 99.9% مثل التصميم الذي قدمته .

حتى الأن لا يوجد معلومات متى قد نرى ميزة المكالمات الصوتية على الواتساب ولكن نأمل أن نراها قبل نهاية العام الحالي .

المصدر