In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي تنوي إطلاق العديد من الهواتف متوسطة المواصفات في 2015

بواسطة أحمد علاء 12/26/2014 10:48:00 PM


ذكر Jack Tong رئيس HTC شمال آسيا أن الشركة تعمل على إنتاج العديد من الهواتف الموجهة لمحدودي الدخل والتي تدعم إتصالات الجيل الرابع لكي يتم إطلاقها في الأسواق خلال الربع الأول من عام 2015 .

أضاف Jack أن الشركة تنوي بيع هذه الهواتف عبر الإنترنت حيث أن إتش تي سي أستطاعت أن تحقق مبيعات عالية عن طريق بيع الهواتف عبر الإنترنت .

ويبدو أن HTC تنوي إستخدام تقنية البيع عبر الانترنت مثل ما تفعل Xiaomi والتي تحقق أغلب مبيعاتها عن طريق الإنترنت وتأمل الشركة تحقيق مزيد من المبيعات عن طريق بيع هواتفها متوسطة المواصفات عبر الإنترنت .

ذكر أيضاً Jack أن كاميرا RE أستطاعت أن تحقق مبيعات جيدة منذ إطلاقها في الأسواق ومتوقع أن تتجاوز مبيعات الكاميرا 20,000 نسخة بحلول نهاية عام 2014 .

المصدر