تسريب صورة لهاتف Galaxy S6 ومعلومات جديدة عنه

بواسطة أحمد علاء 12/27/2014 10:06:00 PM


متوقع أن تعلن سامسونج عن هاتفها الرائد المنتظر Galaxy S6 في بداية العام القادم ويبدو أن الشركة تعمل على بناء الهاتف من الصفر بالفعل كما ذكرت وتنوي تقديم شئ مختلف لنا هذه المرة .

حيث تسربت صور منذ أيام قليلة للهيكل المعدني الخاص بالهاتف مما يؤكد تخلي سامسونج عن الجسم المصنوع من البلاستيك الذي رأيناه مع الـ Galaxy S5 .

كذلك اليوم تسربت صورة جديدة يُقال إنها للـ Galaxy S6 ويظهر فيها الهاتف من الجهة الأمامية ويتضح أمامنا أن سامسونج أختارت لون جديد سيتم إطلاق الهاتف به بجانب الألوان الأساسية الأبيض والأسود وهو اللون الأصفر .



التسريبات السابقة كانت ذكرت أن سامسونج حائرة بين أن تكون شاشة الهاتف بقياس 5.2 بوصة أو 5.5 بوصة التسريب الذي ظهر اليوم يؤكد أن شاشة الـ Galaxy S6 والذي يحمل الإسم الكودي SM-G430 ستأتي بقياس 5.5 بوصة .



باقية التسريبات التي ظهرت اليوم تذكر أن الهاتف سيأتي بشاشة دقتها 1080p ومعالج Snapdragon 801 ولكن قد يكون هذا التسريب غير دقيق حيث بنسبة كبيرة سيأتي الهاتف بشاشة دقتها 1440p ومعالج Snapdragon 810 .

على كل حال هذه المعلومات مازالت عبارة عن تسريبات ولا يوجد شئ مؤكد وبالتأكيد سنرى الفترة القادمة المزيد من التسريبات عن الهاتف حتى يوم الإعلان الرسمي عنه .

المصدر