In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعمل على لوحي Galaxy Tab 5 بشاشة 10 بوصة ولوحي آخر بسعر منخفض

بواسطة أحمد علاء 12/28/2014 1:13:00 AM


وفقاً لتقرير قادم من هولندا فسامسونج تعمل في الوقت الحالي على لوحي Galaxy Tab 5 بشاشة قياسها 10 بوصة أيضاً ظهر اللوحي على موقع شركة Zauba المسئولة عن الصادرات والواردات في الهند .

حيث ظهر إنه في يوم 22 ديسمبر سامسونج قامت بتوريد نسخ من جهاز يحمل موديل SM-T555 إلى الهند من أجل عمليات البحث والتطوير وظهر أن سعر الجهاز هو 354 دولار .

متوقع أن يكون هذا الجهاز هو لوحي Galaxy Tab 5 والذي قد يأتي بمعالج Snapdragon 410 بمعمارية 64 بت وسيعمل بنظام أندرويد 5.0 Lollipop وقد يتم إطلاقه في شهر مايو أو يونيو .



كذلك هناك جهاز آخر تم توريده للهند وهو SM-T116 ويظهر إنه يأتي بشاشة قياسها 7 بوصة وسعره 101 دولار ومتوقع أن يأتي بمعالج رباعي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 1 جيجا بايت وسيعمل بنظام أندرويد 4.4.4 .

المصدر