هاتف OnePlus Two متوفر للطلب المسبق الأن في الصين !!

بواسطة أحمد علاء 12/28/2014 9:32:00 PM


واحد من أفضل الهواتف التي صدرت في عام 2014 هو قاتل الهواتف الرائدة OnePlus One على الرغم من وجود صعوبة كبيرة في الحصول على الهاتف إلا أن كل من أستطاع أن يحصل عليه ذكر إنه هاتف أكثر من رائع .

كذلك يأتي الـ OnePlus One بسعر معقول مما يجعله بالفعل قاتل الهواتف الرائدة بفضل مواصفاته العالية وسعره المناسب مقارنة بالهواتف التي تأتي بنفس مواصفاته .

الفترة السابقة تسربت بعض المعلومات عن الجيل الثاني من الهاتف والذي قد يُطلق عليه اسم OnePlus Two ومن ضمن هذه التسريبات ذُكر أن الهاتف قد يأتي بشاشتين واحدة في الجهة الأمامية والثانية في الجهة الخلفية مثل هاتف YotaPhone .

اليوم قام أحد متاجر التجزئة في الصين بعرض الهاتف للطلب المسبق مع البدأ في شحن الهاتف يوم 10 فبراير 2015 وكذلك ذكر الموقع بعض من مواصفات الجهاز .

حيث ظهر أن الـ OnePlus Two سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1080p ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومعالج Snapdragon 805 رباعي النواة يعمل بتردد 2.7GHz وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وسيدعم إتصالات الجيل الرابع وسيأتي بواجهة ColorOS الخاصة بشركة Oppo .



مواصفات الـ OnePlus Two هي نفسها مواصفات الجيل الأول من الهاتف مع ترقية المعالج والكاميرا الخلفية والإستغناء عن روم سيناجون مود والإعتماد على واجهة Oppo ColorOS .

أيضاً الصورة التي قام بوضعها الموقع هي صورة الـ OnePlus One مع بعض التعديلات عليها وقد يكون الموقع في الوقت الحالي لا يمتلك صورة الهاتف الرسمية أو يمتلكها ولا يفضل أن يقوم بوضعها قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف .

على كل حال الموقع ذكر أن سعر الهاتف هو 540 دولار تقريباً لنسخة الـ 64 جيجا بايت ولكن حتى الأن نحن لا نعلم إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ام لا وهل تنوي OnePlus الإعلان عن الهاتف خلال الشهر المقبل بالفعل والبدأ في بيعه في شهر فبراير ؟ نأمل أن نرى المزيد من المعلومات قريباً عن الجيل الثاني من قاتل الهواتف الرائدة .

المصدر