In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة Oppo تنشر إعلان تشويقي للتحديث الضخم ColorOS 2.0.4

بواسطة أحمد علاء 12/29/2014 1:20:00 AM


شركة Oppo تعمل جاهدة على تطوير التحديث الرئيسي القادم من واجهتها ColorOS حيث وصلت النسخة التجريبية من التحديث إلى إصدار 2.0.4 بعد أن كان أخر تحديث رئيسي للواجهة إصداره 2.0.0i .

نشرت شركة Oppo فيديو تشوق فيه للإصدار الجديد من واجهتها ColorOS 2.0.4 وتسعترض في الفيديو المميزات الجديدة التي أضافتها الشركة .

إصدار ColorOS 2.0.4 مبني على أندرويد 4.4.2 كيت كات وللاسف ليس أندرويد 5.0 Lollipop وهو متوفر في الوقت الحالي بنسخة تجريبية مغلقة وسيتم إصدار النسخة النهائية منه لجميع المستخدمين قريباً .

التغييرات التي سيأتي بها التحديث الجديد هي تحديث هاتفي Find 7a و Find 7 إلى أندرويد 4.4.2 مع إضافة واجهة جديدة للكاميرا وبعض المميزات الجديدة لها والعديد من التحديثات الآخرى التي يُمكنك الإطلاع عليها من الفيديو التالي:



المصدر