In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

المخترقون المسئولون عن تعطل شبكتي Xbox Live وبلايستيشن يستهدفوا الأن شبكة Tor

بواسطة أحمد علاء 12/29/2014 1:26:00 AM


فريق المخترقين Lizard Squad الذي أعلن مسئوليته عن تعطل شبكتي Xbox Live و PlayStation Network بمناسبة أعياد الميلاد كشف منذ يومين أن لديهم هدف جديد وهو تعطيل شبكة Tor .

بالفعل يوم 26 ديسمبر ظهرت تقارير تؤكد وقوع هجوم على شبكة Tor وذلك بعد تنبيه أطلقته الشركة يوم 19 ديسمبر تحذر فيه من إحتمال حدوث هجوم قد يعطل الشبكة .

المتحدث بإسم شبكة Tor أعترف بالفعل بوقوع هجوم على الشبكة ولكنه أكد أن هذه الهجمات لم تؤثر على المستخدمين ولم تكشف عن هويتهم . يُذكر أن شبكة Tor متخصصة في تقديم خدمات إخفاء هوية الأشخاص .

أضاف المتحدث بإسم شبكة Tor أن محاولة الإختراق هذه عادية ولم تكن قوية حيث شكلت تهديد يقدر بنسبة 1% فقط وأن الشركة تعمل في الوقت الحالي على حل أي مشاكل حدثت في سيرفراتها حتى لا يصبح هذا الإختراق تهديد حقيقي .

ذكر أيضاً أن بناءاً على ما رأيناه من هذه الهجمات نتوقع إنه لم يحدث أي كشف عن هويات المستخدمين الحقيقة والذين يستخدموا شبكة Tor لإخفاء هويتهم .

المصدر