سامسونج تنوي القضاء على أجمل هاتف أطلقته على الإطلاق

بواسطة أحمد علاء 12/30/2014 5:04:00 AM


وفقاً لتقرير جديد نشرته وكالة الأخبار الكورية ET News فسامسونج تنوي التخلي عن هاتف Galaxy Alpha ووقف إنتاجه وذلك بعد أشهر قليلة من إطلاق الهاتف في الأسواق .

هاتف Galaxy Alpha هو أول هاتف من سامسونج يأتي بتصميم معدني وأغلب من قاموا بتجربته ذكروا إنه أجمل هاتف قامت سامسونج بإطلاقه ولكن يبدو أن الشركة قررت التخلي عن الهاتف والتركيز على خليفته Galaxy A5 .

هاتف Galaxy A5 يأتي بتصميم مشابه لتصميم الـ Galaxy Alpha ولكن سامسونج تقول عليه إنه أنحف هاتف أطلقته الشركة على الإطلاق حيث يأتي بسُمك 6.7 ملم فقط وهو أنحف من الآيفون 6 .

سامسونج كانت أطلقت هاتف Galaxy A5 في الصين في شهر نوفمبر الماضي وتنوي إطلاق الهاتف في كوريا الجنوبية في شهر يناير وأيضاً سيتوفر قريباً في الدول العربية .

هاتف Galaxy A5 يأتي بشاشة Super AMOLED قياسها 5 بوصة بدقة 720p ومعالج Snapdragon 410 رباعي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD .

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2300 ميلي أمبير ويعمل بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات .

المصدر