الفيس بوك يعتذر عن عرض بعض الذكريات المؤلمة والسيئة في Year in Review

بواسطة أحمد علاء 12/31/2014 2:50:00 AM


منذ أكثر من أسبوع تقريباً بدأ الفيس بوك في تفعيل ميزة عرض أهم الصور والمشاركات الخاصة بمستخدمي الشبكة الإجتماعية في عام 2014 .

الميزة قائمة في الأساس على عرض الصور والمشاركات الأكثر تفاعلاً خلال العام سواء كانت حزينة أو سعيدة وهذا أمر غير جيد حيث أن أحد الأشخاص وهو مصمم وكاتب يُدعى Eric Meyer تم عرض مشاركة وفاة أبنته .

بجانب ذلك الفيس بوك يقوم بنشر هذا العرض مع جملة إفتراضية وهي "لقد كان عاماً جميل شكراً لكونك جزءاً منه" بالطبع هذا الشخص قام بتغيير هذه الجملة وكتب أن خوارزمية هذا الإستعراض قاسية جداً .

قام بعدها Eric Meyer بكتابة مشاركة يلوم فيها الفيس بوك على عرض الذكريات الحزينة في إستعراض العام وأضاف إنه يعلم أن هذا الأمر مبرمج وهما لا دخل لهم به ولكن الأشخاص الذين مروا بأمور حزينة خلال العام لا يريدوا أن يتذكروها مجدداً .

المدير المسئول عن إستعراض العام تواصل مع Eric Meyer وقدم أعتذاره له وذكر أن هذه الميزة كانت جيدة بالنسبة للعديد من الأشخاص ولكن يبدو إننا جلبنا الحزن لـ Eric وهذا أمر سيئ وأضاف يمكننا أن نقوم بما هو أفضل من ذلك .

بجانب عرض الذكريات السيئة أنتقد المستخدمين ظهور هذا الإستعراض كثيراً وذكروا إنه أصبح أمر مزعج أن يتم تذكيرهم به بشكل مستمر .

المصدر