أفضل الألعاب هذا العام 2014

بواسطة أحمد علاء 1/1/2015 3:41:00 AM


* Bayonetta 2 :
لعبة جيدة ذات تقييم عالى جدا تأتى بطلة اللعبة بزي جديد ترتديه وهو مستوحى من لعبة Metroid Prime ويذكر بأن هذا الزي ليس الأول وإنما قامت الشركة بتقديم أزياء مختلفة تأتينا من ألعاب النينتندو أذكر منها زي Star Mercenar المستوحى من لعبة StarFox وستتضمن اللعبة طور اللعب الجماعي والتعاوني و سيمكنك اللعب مع أصدقائك و ضد الأشخاص عبر الإنترنت.






* Dragon Age: Inquisition :
تعتبر لعبة Dragon Age: Inquisition لعبة من نوع RPG من نشر الشركة الأمريكية Electronic Arts ومن تطوير الشركة الكندية BioWare وتعتبر سلسلة Dragon Age من أعرق سلاسل ألعاب الـ RPG.







* Far Cry 4 :
تدور أحداث اللعبة في جبال الهملايا تحديدا في مكان يسمى Kyrat بلد غارق في التقليد والعنف وأنت هو Ajay Ghale ستسافر إلى ذلك المكان الذي يسمى Kyrat تحقيقا لرغبة أمك التي توفت لتجد نفسك محاصرا في حرب أهلية لإسقاط النظام القمعي للدكتاتور Pagan Min.






* Forza Horizon 2 :
لعبة Forza Horizon 2 هي أحد الأجزاء التي تم تطويرها بالمشاركة مع أستوديو Turn 10 Studios وسوف تستخدم اللعبة محرك الرسومات Forza Motorsport 5 الخاص بنسخة الأكس بوكس ون مع شاشة تجسد 1080 بكسيل وعرض 30 صورة في الثانية الواحدة وضمت اللعبة أكثر من 30 موقع حول العالم بما في ذلك ولاية كاليفورنيا وأستراليا وبعض المدن الموجودة بجنوب أوروبا علي عكس الأجزاء السابقة التي اعتمدت فقط علي مناطق أمريكا الشمالية.






* Mario Kart 8 :
Mario Kart هي سلسلة العاب سباقات في جوهرها ولكنها تقدم أكثر من ذلك بكثير بنظام اللعب فليس الأسرع هنا من يفوز ولكن من يمتلك المهارة للتعامل مع الأسلحة ومعرفة الطرق المختصرة والإستفادة من كل شئ حولك داخل السباق للفوز.




* Sunset Overdrive :
تدور أحداث اللعبة عن شركة أطلقت أحدث منتجاتها وهو مشروب الطاقة OverCharge Delirium ولكن يبدو أن لدى هذا المشروب بعض الآثار الجانبية فهو يحول شاربيه إلى مخلوقات خطيرة وتقوم الشركة بفرض حظر صحي على المدينة لمنع انتشار الكارثة وعليك الهروب من هذا المكان وبسرعة.




* Middle-earth: Shadow of Mordor :
تدور أحداث اللعبة في الفترة بين أحداث The Hobbit وأحداث Lord of The Rings حيث يكون الساحر Gondor مسئول عن الباب الأسود لـ Mordor وهنا يظهر دور بطل اللعبة Talion الذي يمتلك شبح ويتوجه لأرض Mordor لينتقم منه وأثناء الطريق يقابل Gollum ويكتشف أن بينهم سمات مشتركة كما يكتشف أن الشبح الذي يمتلكه هو حداد السيد العظيم Elven وهو صانع الخواتم ويريد أن ينتقم من Sauron.





المصدر