In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة Alcatel تعلن عن ساعتها الذكية صاحبة التصميم الأنيق والسعر المعقول

بواسطة أحمد علاء 1/4/2015 1:24:00 AM


يبدو أن ألكاتيل سيكون لها حضور جيد في مؤتمر CES 2015 والذي ستبدأ فعالياته يوم 6 يناير حيث ستقدم لنا الشركة سلسلة هواتف PIXI 3 وكذلك تنوي أن تقدم لنا ساعة ذكية .

ساعة ألكاتيل الذكية حتى الأن معروفة بإسم Alcatel OneTouch Watch وتأتي بتصميم دائري شبيه بتصميم ساعة موتورولا Moto 360 وأربعة احزمة مختلفة وتقول الشركة إنها كانت تسعى في تصميمها أن تقدم ساعة تقليدية من ناحية الشكل ولكن بمميزات عديدة وفريدة من الداخل .

ألكاتيل تقول أن الساعة ستحتوي على تطبيقات تُمكنك من رصد النشاط اليومي وكذلك يُمكنك عن طريقها التحكم عن بعد في الموسيقى مع إمكانية الإطلاع على التنبيهات وإلتقاط الصور .

كذلك أضافة الكاتيل أن ساعتها الذكية ستأتي بسعر معقول يناسب الجميع ولكن لم تكشف عنه كذلك لم تذكر الشركة النظام الذي ستعمل به الساعة ولكن في الغالب سيكون Android Wear بما أن الهواتف الخاصة بالشركة تعمل بالأندرويد .

على كل حال سنعلم المزيد من التفاصيل عن ساعة Alcatel OneTouch Watch خلال أحداث مؤتمر CES 2015 .

المصدر