شركة SwiftKey تكشف عن أكثر العبارات شعبية في عام 2014

بواسطة أحمد علاء 1/4/2015 3:39:00 AM


تطبيق SwiftKey هو واحد من أكثر تطبيقات لوحات المفاتيح شعبية على الأندرويد وأيضاً شق طريقه للـ iOS بعد كشف آبل عن دعم لوحات مفاتيح الطرف الثالث في الـ iOS 8 .

بفضل شعبية التطبيق الكبيرة فهو يستطيع أن يقدم لنا أكثر العبارات كتابة عليه في عام 2014 ولكن هذا الأمر لا يعني أن التطبيق يتجسس على محادثاتك ولكن مع وضع كافات البيانات الموجودة على السحابة الخاصة به أستطاع أن يوضح لنا أكثر العبارات شعبية في عام 2014 .

الشركة أول أمس نشرت قائمة بأكثر العبارات كتابة على التطبيق في عام 2014 وكما ذكرنا فهذه المعلومات تأتي عن طريق خدمة التخزين السحابي SwiftKey Cloud على الأندرويد .

في شهر يناير كانت أكثر الموضوعات مناقشة محادثات السلام في سوريا في حين أن شهر فبراير كانت الموضوعات صاحبة الشعبية الأكبر دورة الألعاب الأولمبية الشتوية وإطلاق الموسم الثاني من مسلسل House of Cards على خدمة Netflix .

أما شهر مارس فكان الموضوع الأكثر شعبية إختفاء الطائرة الماليزية وفي شهر أبريل كانت المواضيع الأكثر شعبية مسلسل Game of Thrones والجزء الأخير من مسلسل How I Met Your Mother .

ننطلق إلى الأمام بعض الخطوات كان في شهر أغسطس تحدي دلو الثلج هو الموضوع الأكثر مناقشة وفي سبتمبر كانت الموضوعات الأكثر شعبية هي الآيفون 6 وساعة آبل الذكية Apple Watch .

يُمكنك الإطلاع على قائمة العبارات الأكثر شعبية في عام 2014 من هنا ويُمكنك تحميل تطبيق SwiftKey للأندرويد من هنا وللـ iOS من هنا .

المصدر