تويتر يستعد لمنافسة اليوتيوب بقوة

بواسطة أحمد علاء 1/5/2015 3:17:00 AM


تحدثنا من قبل عن كيف أصبح الفيسبوك منافساً لليوتيوب والأن تويتر أنضم للحرب ويسعى هو الآخر ليكون منافس قوي وشرس لليوتيوب .

تويتر كانت ذكرت في شهر نوفمبر الماضي إنها تخطط لتقديم خدمة الفيديوهات الخاصة بها في وقت ما من 2015 .

بالأمس تويتر قامت بتحديث صفحة الـ FAQ الخاصة بالموقع وأضافة كافة التفاصيل الخاصة بخدمة الفيديو التي ستقدمها المنصة الإجتماعية حيث ستدعم فيديوهات تصل مدتها لـ 10 دقائق بجانب دعم صيغ mp4 و mov .

ذكرت تويتر أن أي فيديو يمكن رفعه على اليوتيوب أيضاً يمكن رفعه على خدمة تويتر الخاصة بالفيديوهات طالما يلبي الشروط التي وضعتها وأضافة إنه لا يوجد حد معين لحجم الفيديو وشجعت تويتر المستخدمين على رفع الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة .

تويتر ذكرت إنه لن يكون هناك إعلانات في الفيديوهات وستتمكن من تعقب إحصائيات الفيديوهات الخاصة بك وأضافة الشركة أن بطاقات الفيديوهات الخاصة بالخدمة الجديدة التي ستقدمها ستكون مدعومة على الويب والتطبيق الرسمي على الأندرويد والـ iOS .

حتى الأن خدمة الفيديوهات على تويتر والتي يُمكنك الذهاب اليها عن طريق هذا الرابط متوفرة فقط للمستخدمين الموثقين على المنصة الإجتماعية وذكرت تويتر أن الخدمة ستكون متاحة لكل المستخدمين في بداية 2015 .

إنضمام تويتر لعالم الفيديوهات سيوفر للمعلنين خيار آخر بجانب الفيسبوك واليوتيوب ويبدو أن المنافسة ستشتعل بين الثلاث منصات الفترة القادمة .

المصدر