أغرب أنواع الـ Selfie التى ينبغى أن تتوقف عن إلتقاطها

بواسطة أحمد علاء 1/7/2015 3:44:00 AM

 
* سيلفى الحمام :
واحد من الاماكن التى ليس من الجيد إلتقاط سيلفى فيها ولكن لماذا الحمام ؟ هناك اماكن أفضل بكثير , هناك الحديقة أمام المنزل أو أى غرفة أخرى فى المنزل وأكيد انها ستكون أفضل من الحمام.




* سيلفى Duckface :
نحن الأن فى بداية عام 2015 ولا يزال هناك من يلتقطون سيلفى بهذه التعابير الغريبة على الوجوه ولكن لماذا هذه التعابير على الوجوه فهى ليست جميلة , إبتسامة بسيطة أفضل بكثير.




* سيلفى البكاء :
لماذا تعتقد ان نشر سيلفى لك وأنت تبكى على مواقع التواصل الإجتماعية شئ جيد ؟ فكر جيدا قبل إلتقاط مثل هذا النوع من السيلفى لأنه لا يريد أحد ان يرى مثل هذه الصور.




* سيلفى النوم :

واحد من أغرب أنواع السيلفى التى يجب عليك أن تتوقف عنه كل ما أريد قوله : فكر قليلا قبل إلتقاط هذا النوع من السيلفى ؟




* سيلفى القيادة :
مؤخرا كثرت حوادث السيارات بسبب إستخدام الهواتف أثناء القيادة إما إجراء إتصال أو إلتقاط سيلفى .. إذا كنت تريد أن تلتفط سيلفى أثناء القيادة فكر أكثر من مرة قبل ذلك.




* سيلفى الجنازة :
إلتقاط سيلفى أثناء تشييع الجنازة ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعى ليس دليل على انك لديك مشاعر واحاسيس تجاه الميت فليس من اللازم إلتقاط سيلفى وانت حزين ونشرها ليعرف الناس مدى حزنك على الميت ومدى قربه منك فالحزن فى القلب وليس بالـ " السيلفى "




* سيلفى الكوارث :
معظم الناس يفضلون إلتقاط سيلفى مع كارثة حدثت بالقرب منهم كحريق أو حادث على الطريق أو عندما يوقفهم الظابط لسحب الرخصة منهم .. حقا سيلفى غريب.






* السيلفى المتطرف :
أخطر انواع السيلفى والذى ينبغى ان يتوقف عنه الناس وليس ذلك فقط بل التوقف عن التفكير فيه .. ما الذى يفيدك عندما تلتقط سيلفى من على قمة مبنى عالى جدا ؟ ما الذى يفيدك عند إلتقاط سيلفى من على قمة جبل ؟ من فضلكم توقفوا عن هذا النوع وكونوا اكثر حذرا.




المصدر