ون بلس: هاتف OnePlus Two سيكون مفاجأة ونعمل على هاتف آخر ولا وجود لأجهزة لوحية

بواسطة أحمد علاء 1/9/2015 2:37:00 AM


في شهر ديسمبر الماضي ذكر Carl Pei مدير شركة ون بلس والمؤسس المشارك أن الشركة تنوي إطلاق الجيل الثاني من هاتف One والذي قد يُطلق عليه اسم OnePlus Two خلال هذا العام .

بالأمس تحدث Carl Pei لموقع PC World وذكر أن الشركة تعمل على هاتف آخر بجانب خليفة الـ OnePlus One ولم يذكر الكثير من المعلومات عنه ولكنه ذكر إنه سيكون موجه لنوع مختلف من الجمهور .

كذلك ذكر Carl Pei خلال مقابلة أجراها معه مع موقع Android Headlines أن أهتمام الناس الأكبر يكون بالهواتف الذكية وليس بالأجهزة اللوحية لذلك لا تفكر الشركة في إنتاج لوحيات في الوقت الحالي .

أضاف أيضاً أن الشركة لديها بعض النماذج الخاصة بأجهزة قابلة للإرتداء ولكن لم تفكر بعد في الخطوة المقبلة بالنسبة لهذه النماذج وهل ستطلق منها شئ في وقت قريب ام لا .

وفي سؤال وجهه المحاور لـ Carl Pei حول هاتف OnePlus Two ذكر Pei أن الشركة قامت بتغيير قياس شاشة الهاتف أكثر من مرة كذلك قامت بتغيير موعد الإعلان عن الهاتف 4 أو 5 مرات ولكن الـ OnePlus Two سيتم الإعلان عنه في الربع الثاني أو الثالث من هذا العام ولم يذكر مزيد من المعلومات ولكنه أضاف إنه سيكون مفاجأة للناس .

وفي سؤال حول نظام الدعوات الذي تعتمد عليه الشركة في بيع هاتف OnePlus One ذكر Pei أن الشركة تتطلع لإنهاء المخزون الخاص بالهاتف في وقت قريب ولذلك قد يتم بيعه الفترة القادمة بدون دعوات .

مصدر1
مصدر2