In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

متصفح مايكروسوفت الجديد Spartan سيأتي بمميزات جديدة يفتقدها المنافسون

بواسطة أحمد علاء 1/9/2015 10:46:00 PM


منذ فترة ذكرنا أن مايكروسوفت تعمل على متصفح جديد سيكون متواجد في ويندوز 10 بجانب الـ Internet Explorer وهو يعرف في الوقت الحالي بالإسم الكودي Spartan .

موقع The Verge نشر بالأمس بعض المعلومات الجديدة عن المتصفح وذكر أن متصفح Spartan سيأتي ببعض المميزات الجديدة والتي يفتقدها المنافسين الكروم والفايرفوكس وغيرهم من المنافسين الآخرين .

من ضمن المميزت التي سيأتي بها متصفح مايكروسوفت الجديد ميزة تُدعى inking support حيث سيتمكن المستخدمين عن طريقها من إستخدام القلم لعمل الشروحات على صفحات الويب وتبادل الشروحات مع الأصدقاء .

أيضاً مايكروسوفت تعمل على طريقة جديدة لتجميع علامات التبويب معاً بحيث تكون قادر على فصل وتمييز التبويبات الخاصة بالعمل والتبويبات الشخصية بشكل سهل وسريع .

كذلك ستقوم مايكروسوفت بدمج المساعد الصوتي Cortana مع متصفح Spartan وتفكر أيضاً في دعم الثيمات مع المتصفح الجديد ولكن هذه الميزة قد تتأخر شوية وتأتي مع التحديثات القادمة للمتصفح .

من المفترض أن متصفح Spartan سيتم إطلاقه كتطبيق على متجر Windows Store وسيحمل نفس التصميم على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية .

يُذكر أن مايكروسوفت لديها حدث خاص ستقيمه يوم 21 يناير وستكشف خلاله عن مزيد من التفاصيل حول ويندوز 10 وبالتأكيد سيكون هناك معلومات جديدة عن متصفح Spartan .

المصدر