شركة Polaroid تعلن عن هاتف سيلفي بكاميرا 13 ميجا بيكسل قابلة للدوران

بواسطة أحمد علاء 1/11/2015 5:21:00 AM


بالأمس تحدثنا عن أن شركة Polaroid الأمريكية أعلنت عن عدة أجهزة خلال أحداث مؤتمر CES 2015 وكان من ضمن هذه الأجهزة لوحيات واحد بقياس 10 بوصة والآخر بقياس 7 بوصة وسعرهم منخفض .

أيضاً أعلنت الشركة عن هاتف أطلقت عليه إسم Selfie لإنه يأتي بكاميرا قابلة للدوران رأيناها من قبل مع هاتف Oppo N1 ويبدو أن شركة Polaroid قد تواجه بعض المشاكل القضائية لأن هاتف Selfie يحمل نفس تصميم هاتف الشركة الصينية Oppo .

حيث أعلنت Oppo إنها لم تعطي لأي الشركة الحق في إستخدام براءة الإختراع الخاصة بها لذلك ستتابع الأمر وستبدأ في إتخاذ بعض الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الشركة .

نعود مرة آخرى لهاتف Polaroid Selfie والذي يقدم بعض المواصفات الجيدة حيث يأتي الهاتف بشاشة IPS قياسها 5.5 بوصة بدقة 720p ومعالج ثماني النواة لم يتم ذكر نوع الشريحة بالضبط ولكن بنسبة كبيرة ستكون شريحة MediaTek .

يأتي الهاتف برامات حجمها 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ولا يدعم تركيب بطاقات microSD ويأتي بكاميرا قابلة للدوران يمكن إستخدامها ككاميرا أمامية او خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل .



يعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.0 Lollipop ومتوقع أن يتم إطلاقه في الأسواق الأمريكية والكندية في ربيع هذا العام إذا لم تمنع المحكمة إطلاق الهاتف بسبب مشاكل براءة الإختراع .

كذلك كشفت الشركة عن هاتفين آخرين لم تذكر الكثير من المعلومات عنهم ولكن واحد منهم يأتي بشاشة قياسها 3.5 بوصة والآخر يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وكلاهما يأتوا بمعالج رباعي النواة ويعملوا بنظام أندرويد 4.4 كيت كات .

مصدر1
مصدر2