هجمات أنونيموس تعود للبحث عن الحقيقة

بواسطة أحمد علاء 8/22/2012 11:58:00 PM

مجموعة أنونيموس تعود من جديد و تهاجم بشراسه على الرغم من كونها مجموعة من الناس على ما يبدو بدون قيادة يقاتلون من أجل المصلحة العامة .
مهاجمة الحكومات كانت أحد الإختراقات المفضلة لديهم ، قاموا ببعض المواقف و استعرضوا كيفية التعامل مع عصابات المخدرات المكسيكية العام الماضى ، على الرغم من اسقاطها بسرعة من قبل مجموعة " leaderless " .
إذا كنت تريد فعلا مواجهة مجموعة أنونيموس ، فأنت ببساطة عليك مواجهة Julian Assange فقد ظلت الحكومة البريطانية تحاول الحصول علية لبعض الوقت و سواء كان هو الشخص القائم على هذه الإخترافات أم لا فأنه المطلوب من قبل السلطات البريطانية و من المثير للإهتمام فإن الإكوادور قد عرضت عليه الملاذ الآمن لتفادى تسليمة .
و قد إستجابت مجموعة أنونيموس للعمل فى حكومة المملكة المتحدة و الهجوم على موقع وزارة العدل .
و كانت عبارة عن هجوم بنظام الدوس المركز قليلا ، و قاموا بغلق الموقع .
و قاموا بكتابة جملة " عملية البحث عن الحقيقة الحرة " على الموقع و هذا هو إطار إختراقاتهم المتوالية و من الجلى تماما أنهم يعشقون أعمالهم .
و قد أكدت وزارة العدل أن هناك مشاكل فى الوصول إلى الموقع و أنه ليس هناك جدول زمنى لرجوع الموقع لحالتة الطبيعية و تم استهداف كلا من وزارة العمل و المعاشات و وزارة الداخلية و موقع رئيس الوزراء و ان لم تكن درجة العدوان متساوية .
و من المحتمل أن موقع وزارة العدل يتم تفعيلة من وقت لآخر بشكل متقطع .
و بالإضافة إلى ضرب الحكومة البريطانية ، لقد تحول تركيزهم على السويد ، إذ تم الهجوم على موقع Primavi ، و ترك النص على بطاقة دعوة .
تعطل موقع Primavi حوالى عشر ساعات متتالية و يبدو أنه قد عاد إلى العمل مرة أخرى .

المصدر