In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستكون هي المصنعة لمعالج ساعة Apple Watch

بواسطة أحمد علاء 1/12/2015 12:00:00 AM


على الرغم من المنافسة الشديدة بين سامسونج وآبل وحرب براءات الإختراع القائمة بينهم إلا أن آبل تلجأ دائماً لسامسونج لإنتاج بعض مكونات أجهزة الآيفون والآيباد .

آبل تنوي الإعتماد على سامسونج كمزود رئيسي للمعالجات التي سيتم إستخدامها في الجيل الجديد من الآيفون والآيباد ليس هذا فحسب بل ستعتمد آبل على سامسونج في إنتاج مكونات ساعة Apple Watch .

وفقاً لتقارير DigiTimes أن سامسونج ستكون هي المسئولة عن إنتاج حزمة شريحة S1 الخاصة بساعة Apple Watch وهذه الحزمة تضم أجهزة الإستشعار والمعالجات الخاصة بالساعة .

يُذكر أن سامسونج متوقع أن تدفع مبلغ كبير لآبل بسبب قضية إنتهاك براءات الإختراع ولكن يبدو أن العملاق الكوري سيعوض هذه المبالغ عن طريق إنتاج معالجات الآيفون والآيباد وكذلك ساعة Apple Watch المتوقع إطلاقها في شهر مارس .

المصدر