Everything Everywhere تحصل على إذن إطلاق شبكات 4G

بواسطة أحمد علاء 8/22/2012 8:36:00 PM

فى حين أن الولايات المتحدة ترى عشرات المدن الجديدة للحصول على ترقيات لشبكات 4G كل شهر ،و على جانب آخر من المحيط الأطلسى تسير الأمور بوتيرة أكثر جليدية .
ففى المملكة المتحدة على سبيل المثال فى مزاد ترخيص شبكات 4G على النطاقات 800MHZ و 2600MHZ لمشغلى الشبكات لا يزال لم يتم تفعيله حيث تم تأجيله للعام المقبل .
فى الوقت الذى انشغلت فية شركات المملكة المتحدة بتشغيل شبكات 4G خلال الأشهر 18 الماضية و بدأت فيه وتيرة التقدم بالظهور فى ترخيص و نشر شبكات 4G و أصبحت مصدرا لإغراء شركات الطيران لم يكن جميع ما احتوته حول الشكاوى و فى وقت سابق خلال هذا العام كان هناك إشتراكا ما بين شركتى الإتصالات بالمملكة المتحدة Orange و T-Mobile و أصبح كل شئ رسمى لتحويل النطاقات من التردد 1800MHZ الحالية إلى خدمات 4G هذا العام .
ووفقا لتقارير موقع the next web فأنه تمت الموافقه من قبل وافكوم لتطبيق شبكات 4G و هذا يعنى أن شركة Everything Everywhere ستكون قادرة على إطلاق خدمات 4G LTE فى المملكة المتحدة قبل نهاية هذا العام و فى بيان للشركة و الذى لم يثير دهشة شركة Ofcom أن شبكات 4G سيدفع إلى الإستثمار و العمالة و الإبتكار ، إلى جانب تطلعاتهم المتاحة لهذا العام و تقديم شبكة إتصالات على نطاق واسع تشمل المملكة المتحدة بأكملها .
موافقة شركة Ofcom يعطى شركة Everything Everywhere الحرية فى استخدام بعض النطاقات للخدمات 4G من 11 سبتمبر هذا العام .

المصدر