In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Everything Everywhere تحصل على إذن إطلاق شبكات 4G

بواسطة أحمد علاء 8/22/2012 8:36:00 PM

فى حين أن الولايات المتحدة ترى عشرات المدن الجديدة للحصول على ترقيات لشبكات 4G كل شهر ،و على جانب آخر من المحيط الأطلسى تسير الأمور بوتيرة أكثر جليدية .
ففى المملكة المتحدة على سبيل المثال فى مزاد ترخيص شبكات 4G على النطاقات 800MHZ و 2600MHZ لمشغلى الشبكات لا يزال لم يتم تفعيله حيث تم تأجيله للعام المقبل .
فى الوقت الذى انشغلت فية شركات المملكة المتحدة بتشغيل شبكات 4G خلال الأشهر 18 الماضية و بدأت فيه وتيرة التقدم بالظهور فى ترخيص و نشر شبكات 4G و أصبحت مصدرا لإغراء شركات الطيران لم يكن جميع ما احتوته حول الشكاوى و فى وقت سابق خلال هذا العام كان هناك إشتراكا ما بين شركتى الإتصالات بالمملكة المتحدة Orange و T-Mobile و أصبح كل شئ رسمى لتحويل النطاقات من التردد 1800MHZ الحالية إلى خدمات 4G هذا العام .
ووفقا لتقارير موقع the next web فأنه تمت الموافقه من قبل وافكوم لتطبيق شبكات 4G و هذا يعنى أن شركة Everything Everywhere ستكون قادرة على إطلاق خدمات 4G LTE فى المملكة المتحدة قبل نهاية هذا العام و فى بيان للشركة و الذى لم يثير دهشة شركة Ofcom أن شبكات 4G سيدفع إلى الإستثمار و العمالة و الإبتكار ، إلى جانب تطلعاتهم المتاحة لهذا العام و تقديم شبكة إتصالات على نطاق واسع تشمل المملكة المتحدة بأكملها .
موافقة شركة Ofcom يعطى شركة Everything Everywhere الحرية فى استخدام بعض النطاقات للخدمات 4G من 11 سبتمبر هذا العام .

المصدر