7 هواتف محمولة مصممة خصيصا لكبار السن

بواسطة أحمد علاء 1/13/2015 2:50:00 AM

 
1. Emporia Euphoria :
Emporia شركة نمساوية متخصصة في تصميم الهواتف المحمولة لكبار السن وتقدم لنا هذا الهاتف والذى يأتى بأزرار كبيرة وشاشة عالية التباين كما يأتى أيضا بكاميرا 2 ميجا بيكسل وزر لإجراء مكالمات الطوارئ.




2. MAXCOM MM461 :
يأتى MAXCOM MM461 بشاشة حجمها 1.8 بوصة ويتميز بصوت عال للغاية وواجهة مستخدم بسيطة ومصباح يدوي LED كما أن الخطوط النصية بلوحة المفاتيح كبيرة وسهلة القراءة تجعل هذا الهاتف مناسب جدا لكبار المستخدمين.




3. Jitterbug 5 :
تم تصميم الهاتف من قبل شركة سامسونج على أن يكون سهل الاستخدام حيث يأتى بأزرار كبيرة ومكبر للصوت وقوائم كبيرة وسهلة للتنقل بينها ونص بأحرف كبيرة سهلة القراءة بالإضافة زر مخصص يربط المستخدم بخدمة توفر للمستحدمين المساعدة في حالات الطوارئ الطبية.




4. Snapfon ezTWO3G :
واحدة من أرخص الهواتف المحمولة حيث يأتى بسعر 20 دولار فقط ويأتى الهاتف بأزرار كبيرة ونصوص كبيرة أيضا في جميع أنحاء الشاشة كما يأتى بمصباح يدوي وزر SOS وكاميرا أساسية.




5. Doro PhoneEasy 612 :
الناس في المملكة المتحدة قد ترغب في إلقاء نظرة على تشكيلة Doro والتي تضم مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة المخصصة للكبار معنا الان هاتف Doro PhoneEasy 612 والذى يحتوي على شاشة لامعة وأزرار متباعدة على نطاق واسع ومفاتيح إختصار للاتصالات المفضلة ومكبر للصوت وكاميرا بسيطة.




6. Just5 CP10S :
هذا الهاتف الملون يأتى براديو FM ومصباح يدوي في مجموعة ميزة لها ويتميز بأن المصباح يعمل ولو ببطارية فارغة ويوجد على الجزء الخلفي من الهاتف ما يسمى بـ SuperButton والذى يستخدم للاتصالات في حالات الطوارئ بـ 5 أرقام محددة مسبقا من قبل المستخدم.




7. Kisa :
وهذا هو Kisa والذى تم تصميمه من الألف إلى الياء لكبار السن وهو هاتف بدون شاشة ولا لوحة مفاتيح وبكن بدلا من ذلك يوجد على جبهة الهاتف ما يصل الى 10 أزرار قابلة للبرمجة كأسماء أو صور لتصل إلى 10 الأسماء يتم برمجتها وقت شؤاء الهاتف كما انه يمكن طباعة بعض المعلومات الشخصية عن صاحب الهاتف بالإضافة إلى الحالات الطبية على الجزء الخلفى للهاتف.



المصدر