In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مراجعة لعبة sleeping Dogs

بواسطة أحمد علاء 8/22/2012 9:11:00 PM

تقدم الشركة الكندية United Front Games هذه الايام احدى افضل العابها على الاطلاق و الشبيهة لسلسلة الالعاب الشهيرة Grand Theft Auto صدر منها جزء واحد فقط و هو True Crime: New York City و ها هو الجزء الاخر يلاقى نجاحاً كبيراً True Crime: Hong Kong Sleeping Dogs .
صدرت اللعبة فى 14 من الشهر الحالى على منصات اللعب الثلاث PS3 , XBOX 360 و PC و رغم النجاح الكبير الا انها مازالت محط جدل بين اللاعبين حيث هبطت هذه اللعبة الى المركز الثانى فى تصنيف ال gamespot بينما هى ليست على قائمة افضل 10 العاب فى تصنيف ال gamespy و ها انا اضع بين ايديكم تقييم IGN .

تقيم لعبه...فى اى جى..

Sleeping Dogs توفر 20  ساعة من اللعب بالاضافة الى القصة المشوقة و جودة الرسوميات اعتقد انها تستحق التجربة و تقول IGN ايضا إن لعبة Sleeping Dogs ليست مستنسخة عن لعبة Grand Theft Auto.
حيث نرى أن الشخصية الرئيسية فيها: وي شين، على خلاف الألعاب التي من نفس النوع مثل Grand Theft Auto IV، Red Dead Redemption، و Saints Row: The Third، ليس مجرد مجرم لئيم أو ذو ميول عنيفة يسعى للحصول على المزيد من المال، بل نجد بأن شخصية شين معقدة ومتروية، فهو شرطي متخفي ذو خبرة واسعة في الولايات المتحدة وهونغ كونغ كليهما ويعود إلى بلده الأم بهدف المساعدة بضبط الأعمال الإجرامية المزدهرة في المدينة.
لكن ومع انغماس شين أكثر فأكثر في عالم Triad التحتي الذي كان يريد حل خيوطه في بادئ الأمر، تبدأ ضبابية دوافعه (والجانب الذي سيقف معه في نهاية المطاف) تزداد على نحو متصاعد.