In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بعد إستخدام الأندرويد لفترة طويلة ينتقل إلى الآيفون 6 ويندم على إختياره !

بواسطة أحمد علاء 1/15/2015 12:43:00 AM


شخصياً أحب قراءة تجارب الأشخاص التي أنتقلت من الأندرويد إلى الـ iOS أو العكس لكي أتعرف عليها وعلى ما يفتقده هذا النظام ويتواجد في الآخر واليوم لدينا قصة إنتقال شخص من الأندرويد بعد فترة طويلة من إستخدامه إلى الـ iOS .

تجربة Ernest Oppetit أحد المديرين في شركة QuBit كانت سيئة جداً بعد الإنتقال من الأندرويد إلى الـ iOS وتقريباً كره كل شئ في الآيفون 6 حيث ذكر إنه وجد صعوبة كبيرة جداً في نقل المعلومات والبيانات بين التطبيقات على الـ iOS .

يقول Ernest Oppetit "على جهازي الـ Nexus أستطيع نقل وتبادل الأشياء من تطبيق إلى الآخر بشكل سهل وبسيط بينما على الـ iOS لا أستطيع تبادل أو نقل الأشياء إلا بين التطبيقات المدمجة بشكل صحيح مع نظام iOS 8" .

أضاف Ernest "هذا الأمر يعني إنني لا أستطيع مشاركة الصور من الكروم إلى الواتساب أو من الكروم إلى الـ Gmail بشكل سهل" أيضاً ذكر إنه يفتقد إمكانية تخصيص واجهة الهاتف كما يشاء عن طريق تطبيقات اللانشر المختلفة المتوفرة للأندرويد .

ذكر Ernest أن البحث عن التطبيقات وإكتشافها في متجر App Store عبارة عن فوضى وأن المتجر غير منظم على عكس الـ Google Play المنظم بشكل كبير كذلك أضاف أن المساعد الصوتي Google Now أفضل من Siri .

المصدر