In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: سامسونج أقتربت من الإستحواذ على بلاكبيري

بواسطة أحمد علاء 1/15/2015 7:58:00 AM


نشرت اليوم وكالة رويترز تقارير تؤكد أن سامسونج أقتربت من الإستحواذ على بلاكبيري وهذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها سامسونج الإستحواذ على بلاكبيري حيث أنتشرت العام الماضي شائعات تؤكد أن سامسونج كانت قريبة من الإستحواذ عليها .

على الرغم من حصة بلاكبيري الضئيلة في سوق الهواتف الذكية إلا أن التقرير يذكر أن سامسونج قد تستحوذ على الشركة بمبلغ يصل إلى 7.5 مليار دولار .

يُذكر أن بلاكبيري حاولت الفترة السابقة الرجوع إلى تصميمات هواتفها القديمة وقدمت لنا هاتف BlackBerry Classic في محاولة منها لإستعادة مكانتها في سوق الهواتف المحمولة ولكي تستطيع منافسة الأندرويد والـ iOS .

نعم هاتف BlackBerry Classic حقق مبيعات مقبولة للشركة ولكنه لن يستطيع بمفرده إستعادة مكانة الشركة في ظل المنافسة الشرسة مع الأندرويد والـ iOS ويبدو أن سامسونج تريد الإستفادة من براءات إختراع الشركة وأيضاً قد تريد الإستفادة من النظام الأمني الخاص ببلاكبيري .

على كل حال سننتظر الأيام القليلة القادمة لنرى ماذا سيحدث وهل ستنجح سامسونج في الإستحواذ على بلاكبيري ام لا .

مصدر1
مصدر2