In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: هاتف iPhone 6S سيأتي برامات 2 جيجا بايت

بواسطة أحمد علاء 1/16/2015 12:27:00 AM


اليوم ظهر تقرير جديد قادم من تايوان يؤكد أن هاتف آبل القادم iPhone 6S سيأتي برامات حجمها 2 جيجا بايت ووفقاً للتقرير فأن الشركة ستستخدم الرامات صاحبة تقنية LPDDR4 والتي تقدم أداء أفضل ولا تستهلك طاقة عالية .

يذكر التقرير أن آبل وجدت صعوبة في إتخاذ قرار مثل هذا لأن رامات الـ LPDDR4 أغلى بنسبة 35% من رامات LPDDR3 المستخدمة في الآيفون 6 والـ 6 بلس بجانب بعض مشاكل الإنتاج التي كانت ستؤثر على توفير شرائح هذه الرامات بالكمية المطلوبة ولكن هذه المشكلة تم حلها .

يُذكر أن هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس يأتوا برامات حجمها 1 جيجا بايت وكما ذكرنا هذه الرامات تأتي بتقنية LPDDR3 . هذه كل المعلومات المتوفرة في الوقت الحالي عن هاتف آبل القادم iPhone 6S ونأمل أن نرى الفترة القادمة المزيد من المعلومات عن الهاتف .

المصدر