In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف OnePlus One سيصل له تحديث أندرويد 5.0 الشهر القادم

بواسطة أحمد علاء 1/16/2015 11:47:00 PM


ون بلس كانت وعدت إنها ستقوم بتحديث هاتفها One لأندرويد 5.0 بعد 90 يوم تقريباً من إطلاق جوجل النسخة النهائية من النظام وقامت الشركة بداية هذا العام بتوفير نسخة تجريبية من النظام وكذلك يوفر فريق سيناجون نسخ تجريبية من النظام تصدر بشكل يومي للهاتف ولكن ماذا عن النسخة النهائية ؟

وفقاً لموقع Android Central فمؤسس فريق سيناجون Steve Kondik أكد إنهم يعملوا في الوقت الحالي على النسخة النهائية من أندرويد 5.0 أو روم CyanogenMod 12 لهاتف OnePlus One وسيتم إطلاقها في شهر فبراير .

بالطبع مستخدمي هاتف OnePlus One في الهند لن يصل لهم هذا التحديث بسبب الإتفاقية الموقعة بين شركة سيناجون ومايكروماكس المصنعة للهواتف الذكية في الهند وسيكون على مستخدمي الهاتف هناك إنتظار ون بلس لحين إطلاق النسخة النهائية من الروم الخاص بها .

شركة ون بلس بعد أن نجحت في بيع مليون نسخة من هاتف One تركز حالياً في العمل على الجيل الثاني من الهاتف OnePlus Two والذي قد يتم الإعلان عنه في الربع الثاني أو الثالث من العام الحالي .

المصدر