حساس قارئ البصمة في الـ Galaxy S6 سيعمل باللمس بدلاً من المسح

بواسطة أحمد علاء 1/17/2015 11:12:00 PM


سامسونج تسعى إلى أن يكون كل شئ في الـ Galaxy S6 كامل وصحيح على قدر الإمكان وتعمل على تحسين الأشياء التي لم تعجب المستخدمين في هواتفها السابقة لكي تستعيد عافيتها مرة آخرى .

بالأمس بعض المصادر أكدت أن سامسونج ستدخل تعديل على حساس قارئ البصمة في الـ Galaxy S6 وأن الحساس الخاص بقارئ البصمة سيعمل باللمس بدلاً من المسح عليه كما هو الحال مع الـ S5 والـ Note 4 .

قارئ البصمة في أجهزة آبل يعمل باللمس كذلك قارئ البصمة في أجهزة Meizu و Huawei يعمل باللمس أيضاً وفي الحقيقة أن يعمل قارئ البصمة باللمس هو أسرع وأسهل في الإستخدام خصوصاً مع الهواتف صاحبة الشاشة الكبيرة .

في الـ Galaxy S5 على سبيل المثال كان المسح على زر الـ Home بشكل كامل لإستخدام قارئ البصمة أمر صعب بيد واحدة وذلك لأن حجم الهاتف كبير ولكن سامسونج أيقنت الأن هذه المشكلة وتعمل على حلها مع الـ S6 .

يُذكر إنه منذ عدة أيام ظهرت أخبار تؤكد أن سامسونج تسعى لتحسين واجهة TouchWiz وتعمل على أن تكون سرعة الواجهة وخفتها في نفس سرعة وخفة النسخة الخام من الأندرويد وكما ذكرنا أن سامسونج تريد إستعادة عافيتها مرة آخرى مع الـ Galaxy S6 .

هاتف Galaxy S6 متوقع أن يأتي بشاشة دقتها QHD ومعالج Snapdragon 810 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا بدقة 16 أو 20 ميجا بيكسل وكذلك متوقع أن تعلن سامسونج عن الهاتف في شهر مارس خلال أحداث مؤتمر MWC .

المصدر