تسريب سعر ومواصفات نسخة الجيل الرابع من هاتفي موتورولا Moto G 2014 و Moto E

بواسطة أحمد علاء 1/17/2015 11:46:00 PM


نعلم أن موتورولا تنوي إطلاق نسخة جديدة من هاتف Moto G 2014 تدعم إتصالات الجيل الرابع واليوم تسربت مواصفات وسعر هذه النسخة على موقع البيع بالتجزئة البريطاني Argos بجانب تسريب سعر ومواصفات نسخة جديدة من هاتف Moto E .

نسخة الـ Moto G 2014 التي تدعم إتصالات الجيل الرابع ظهرت على الموقع بأسم Moto G Titan وتأتي تقريباً بنفس مواصفات النسخة العادية من الـ Moto G ولكن الفارق أن وزن نسخة الجيل الرابع من الهاتف أثقل من النسخة العادية حيث أن وزنها 155 جرام بينما النسخة العادية وزنها 149 جرام .

كذلك هناك فارق آخر وهو أن نسخة الجيل الرابع من الـ Moto G 2014 تعمل بنسخة أندرويد 5.0 Lollipop بينما النسخة العادية تعمل بأندرويد 4.4.4 كيت كات وتم تحديثها لأندرويد 5.0 .



هناك أيضاً إختلاف آخر ولكن قد يكون هذا الإختلاف غلطة مطبعية من الموقع حيث ذكر أن ريزليوشن شاشة الهاتف 1280x768 بينما النسخة العادية دقة شاشتها 720p وكما ذكرنا قد يكون هذا الأمر غلطة مطبعية فقط .

باقية مواصفات الهاتف كما هي تقريباً وظهر على الموقع أن سعر هذه النسخة من الهاتف سيكون 159.95 جنيه إسترليني وبالطبع هي أغلى من النسخة العادية من الهاتف وهذا أمر متوقع ولكن الفارق في السعر ليس كبير .

الهاتف الثاني الذي ظهر على موقع Argos هو Moto E Styx وهو نسخة جديدة من هاتف Moto E تدعم إتصالات الجيل الرابع وكذلك تأتي مع معالج رباعي النواة بدلاً من المعالج ثنائي النواة الموجود في النسخة العادية من الهاتف وأيضاً يعمل بأندرويد 5.0 Lollipop .



باقية مواصفات الهاتف كما هي وذكر الموقع أن سعر هاتف Moto E Styx سيكون 109.95 جنيه إسترليني أي أغلى 10 جنيه إسترليني فقط من نسخة الهاتف العادية . لم تظهر أي صور لكلا الهاتفين ولكن بما أن شاشة كلاهما بنفس الحجم فمتوقع أن لا يختلف التصميم عن النسخ العادية .

كذلك لا يوجد معلومات عن ميعاد توفر كلا الهاتفين للبيع ولكن نأمل أن توفر موتورولا كلاهما للبيع قريباً .

المصدر