In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف تقوم بألغاء ميزة فتح الروابط داخل تطبيق الفيسبوك على الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 1/18/2015 4:50:00 AM


في شهر أغسطس الماضي قامت الفيسبوك بأضافة ميزة جديدة على تطبيقها الرسمي على الأندرويد وهي متصفح داخل التطبيق بحيث إذا قمت بفتح أي رابط على التطبيق سيتم فتحه تلقائياً داخل التطبيق ولن يكون هناك داعي لمغادرة التطبيق .

هذه الميزة قد تكون مفيدة وجيدة لكن ماذا إذا كنت تريد حفظ هذا الرابط في المفضلة ؟ أو تريد أن تقوم بمشاركته مع أي شخص ؟ او حتى إذا كنت تفضل فتح المواقع مع المتصفح المفضل لك .

الفيسبوك تُتيح لك تعطيل ميزة المتصفح داخل التطبيق عن طريق خطوات بسيطة جداً وسهلة وهي فتح تطبيق الفيسبوك ثم الذهاب إلى تبويب Menu وهو التبويب الموجود في أقصى يمين التطبيق وعلى شكل ثلاث شرط فوق بعض .

بعدها الذهاب إلى إختيار App Settings ثم البحث عن إختيار Always open links with external browser ووضع علامة صح أمامه ويُمكنك أيضاً عن طريق خيار App Settings تعطيل ميزة تشغيل الفيديوهات تلقائياً .

المصدر